Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
15 juillet 2012 7 15 /07 /juillet /2012 11:01

-

حمص في 13 تموز 2012

إن القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل ومكتب التنسيق والارتباط وكافة المجالس العسكرية في المدن والمحافظات والكتائب والسرايا التابعة لها تعلن مايلي :

أولاً: إننا نرحب بأي انشقاق عن نظام الزمرة والعصابة الحاكمة ونثمن انشقاق السفير السوري في العراق السيد نواف الفارس ونعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح ونطالب كافة السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي السوري في كل مكان بأن يحذو حذوه وفضح ممارسات النظام والانحياز إلى الثورة والانضمام إلى صفوف الشعب الثائر.

ثانياً: لايفهم خروج العماد مصطفى طلاس ونجله العميد مناف و بالطريقة التي تم فيها على أنه إنشقاق بل نوع من الدخول في التوليفة الدولية “لحل” ولذلك عليهما أن يصرحا للشعب السوري أين كانا؟ وعن دورهما وماذا فعلا منذ بداية الثورة وحتى تاريخ خروجهما من البلاد ؟

إننا نهيب بمن ينشق و لو بصمت أن يخرج للعلن لأنه يمكن لكلماته أن تحفظ الكثير من الدماء البريئة والوطن أكبر من جميع رجالاته مهما علا شأنهم .إن الظروف الموضوعية والتاريخية تستحق اعتذارا من شعب عظيم “عفوك شعب سورية العظيم” مثخن بالجراح عله يعفو عما سلف .

ثالثاُ : إننا نمنح كافة أركان النظام من مدنيين وعسكريين ممن لم تتلطخ أياديهم بدماء الأبرياء (نستثني منهم من يتواصل سراً مع الثورة) مهلة أقصاها نهاية الشهر الجاري للانشقاق الفوري والمعلن قبل فوات الأوان وإلا سيكونوا تحت دائرة الاستهداف المباشر ويدرككم الموت حتى ولو كنتم في بروج محصنة، ونقول لهم إن لم تنشقوا الآن فذلك تصريح منكم بأنكم شركاء في الجريمة وفي القتل والتدمير والترويع وستجلبون العار لأهلكم وأبنائكم .

إن للثورة عيون في كل مكان ومن لا يرحم لا يرحم وقد أعذر من أنذر..

أخيراً نقول للجميع إن الشعب السوري لن يقبل بأنصاف وأشباه الحلول بل بإسقاط النظام برمته لأن المشكلة تكمن في بنية النظام التي لا تقبل أي إصلاح ، ونشدد على أن إسقاط النظام لا يعني بأي شكل من الأشكال إسقاط الدولة السورية ونؤكد أن الأسد وعصابته لن يخرجوا أحياء من سورية دون قصاص عادل .

إن عقد نظام العصابة المجرمة الحاكمة التي ارتكتبت وترتكب المجازر الوحشية البشعة وآخرها اليوم في بلدة التريمسة وراح ضحيتها أكثر من مئتي شهيد قد بدأ بالانفراط وقارب الأسد بدأ يغرق في بحور من الدماء فلا تغرقوا أنفسكم معه وتعرضوا أنفسكم للتهلكة والعقاب الشديد

وعاشت سورية حرة مستقلة وليسقط الظلم والاستبداد

العقيد الطيار الركن قاسم سعد الدين

الناطق الرسمي باسم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل

قائد المجلس العسكري في حمص وريفها

Partager cet article

Repost 0
Published by syria
commenter cet article

commentaires