Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
28 mars 2013 4 28 /03 /mars /2013 18:24

رسالة موجهة إلى حزب الاخوان المسلمين السوريين ..

 


نحمد الله على ثورة الحرية والكرامة ونعلم بأنها الخير الذي طالما انتظرناه وتأملنا حدوثه.

أما بعد:

كلنا يعلم ما حدث ويحدث في تونس ومصر وكلنا يعلم كيف وضعت حكومة قطر ثقلها ومالها وإعلامها لإيصال إخوان تونس وإخوان مصر إلى السلطة .. كلنا نعلم كيف استنسخت أحزاب العدالة والتنمية في العالم العربي لتكون تابعة لحزب العدالة والتنمية في تركيا وكلنا يعلم تعاون الفرنسيين في ذلك ومباركة الإدارة الأمريكية الحالية على ذلك .. لم يعد أحد بغافل عما يحدث وخاصة في سوريا .. إنه شعب عظيم تعلم من دروس الماضي وعلى مدى عامين من ثورته .. لأنها ثورة كاشفة فلم تترك منافقاً أو مداهناً إلا وفضحته ولم تترك عظيماً إلا ورفعته .. فنضج الشعب وأصبح أكثر وعياً وإدراكاً حتى ممن يدّعون تمثيله.


منذ بداية الثورة ونحن نتطلع إلى وحدة الصف وأنتم تقومون بشق الصف .. من المجلس الوطني وطريقة انشائه الملتوية إلى الائتلاف الوطني وما حدث من ألاعيب في الدوحة إلى الحكومة الانتقالية وفرضها ورئيسها على مجموع من حضر .. وفي الإغاثة استغللتم حاجة الناس وتم شراء الولاءات والذمم وفي المجالس المحلية تم تعيين المقربين والموالين كما الحال دائماً .. والأخطر من كل ذلك تسليح موجَه لخلايا تابعة ونائمة !!


إن ما حدث ويحدث ليس بخاف على أحد .. فسوريا اليوم ليست سوريا 82 .. إنها ثورة حقيقية ويبدو أنها ليست على مقاسكم ولا مقاس داعميكم .. أو ربما غيابكم الطويل عن سوريا قد أنساكم ماهية السوريين.


أيها الاخوان المسلمين .. إن الشعب السوري هو شعب كريم فلا تستغلوا طيبته .. لم يفاتشكم فيما فعلتم من قبل ولا مع من تحالفتم من قبل فلا تحاولوا استغفاله .. واعلموا أن الشعب السوري لم يقم بثورته لاستبدال حزب سياسي بحزب آخر أو جبهة تقدمية بمجلس وطني أو ائتلاف آخر .. ثار لأجل حريته وكرامته ودفع ثمنهما الغالي والرخيص وما زال مستمراً في العطاء ..


عليكم مراجعة حساباتكم بعد أن استعجلتم ركوب الثورة وقطف ثمارها .. ومن يريد اتباع الشعب السوري فليستمع إلى نداءاته ويقرأ لافتاته ومن يريد الاستماع لغيره فليبقى في اسطنبول أو في دوحة قطر .. الشعب السوري عارف طريقه .. دولة مواطنة ومساواة مستقلة وغير تابعة .. دولة مدنية ديمقراطية تعددية سياسية حزبية .. لا إقصاء فيها ولا تهميش لأي أحد .. رفعت الأقلام وجفت الصحف ..

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=506499229411321&set=a.352248538169725.79762.352157354845510&type=1&ref=notif&notif_t=like&theater

 

فريق عمل
 رسائل موجهة (من داخل سوريا) لدعم الثورة وتصحيح مسارها

Partager cet article

Repost 0
Published by تيار اليسار الثوري في سوريا
commenter cet article

commentaires