Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
9 janvier 2014 4 09 /01 /janvier /2014 12:16

طرطوس توجه إنذاراً لرجل أعمال كبير بعد تأخره في إنجاز أحد المشروعات 

 

وجهت اللجنة الإدارية لـ"مجمع الرمال الذهبية" في طرطوس، إنذارا إلى رجل الأعمال شكري صقال من أجل سحب أعماله من فندق 3 نجوم كان يعتزم بناءه في المجمع، بعد إخلاله بشروط عقد إنشاء هذا الفندق.

 

وقال الإنذار إن: "صقال لم ينفذ من هذا المشروع سوى الهيكل، على الرغم من انقضاء أكثر من 86 شهرا على توقيع العقد بينه وبين مجمع الرمال الذهبية".

 

وأشار إلى أن "المادة 12 من العقد تنص على سحب الأعمال من صقال إذا لم يتم تنفيذ الأعمال المتفق عليها بين الطرفين في حال انقضاء ربع المدة المحددة مع مصادرة التأمينات، والعهدة للغير بتنفيذ المشروع، دون أن يحق له الاعتراض أو المطالبة بتعويض"، بحسب " الاقتصادي ".

 

وتم توجيه الإنذار بداية إلى موطن صقال الموجود في العقد وهو حرستا من أجل سحب الأعمال في 8 الشهر الجاري، لكنه عاد دون تبليغ بسبب الظروف الأمنية، على الرغم من إقامة الصقال في "مجمع الرمال الذهبية"، لذا تم إعادة نشر الإنذار عبر الصحف.

 

ولم نتمكن من التواصل مع صقال أو أحد من عائلته لمعرفة المزيد عن الموضوع، رغم محاولتنا ذلك.

 

يشار إلى أن شكري صقال، هو أكبر مستورد للسيارات الروسية، لديه استثمارات تجارية في مجال السيارات والطاقة في روسيا، وهو رئيس مجلس إدارة شركة "صقال" وأولاده في سورية ووكيل سيارات لادا، زاز، دايو، لاندويند، لاندمارك، ماز، سينوترك، جي ام سي.

 

كما يمتلك شركة "صقال" وأولاده في بيروت، ويمتلك في سورية أيضا شركة "جويلا" للتجارة وهي متخصصة باستيراد الألبسة ومستحضرات التجميل، وشركة "جويك" للاستيراد والتصدير، وشركة "ميدسات" للمعدات الطبية، و"أدونيس" للتجارة، و"دراغون لاند" للتجارة، و"كانكو" للخدمات والتوريدات النفطية، وهو شريك في أسواق الخير ومساهم في بنك "الشرق" وأحد مؤسسي "شام القابضة".

 

 

عكس السير


Partager cet article

Repost 0
Published by تيار اليسار الثوري في سوريا
commenter cet article

commentaires